منتخب لبنان بمواجهة الهند غداً الإثنين

يلتقي لبنان بمواجهة الهند عصر غد الإثنين في صالة خليفة بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن المباراة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة السلة جاكرتا 2021.

وينفرد لبنان بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 5 انتصارات، في حين يحتل منتخب البحرين المركز الثاني (8 نقاط) والمنتخب الهندي (7) والعراقي (5 نقاط).

وتأهل لبنان والبحرين بشكل مباشر إلى كأس آسيا، في حين سيخوض المنتخب الهندي الملحق المؤهل إلى النهائيات.

وستكون المواجهة بين المنتخبين غدا تحصيلية، حيث لن تقدم أو تأخر في ترتيب المجموعة التي حسمت بشكل نهائي من ناحية المقاعد والترتيب.

ويأمل لبنان بقيادة مدربه الوطني جو مجاعص في إنهاء التصفيات بأفضل صورة ممكنة واستكمال سجل الانتصارات الخالي من أي هزيمة، في حين يأمل منتخب الهند بقيادة مدربه الصربي فيسيلن ماتيش إلى استعادة الهيبة بعد الخسارة القاسية في بيروت 115-60 ضمن النافذة الثانية من التصفيات.

وعلى الرغم من إصابات لبنان وغياباته الكثيرة على غرار وائل عرقجي وعلي حيدر وآتر ماجوك وايلي رستم، إلا أن رجال الأرز أثبتوا قدراتهم الجماعية بمواجهة البحرين في ظل وجود نخبة من اللاعبين مثل علي منصور وجيرارد حديديان وسيرجيو درويش وغيرهم.

ومن جهته يأمل منتخب الهند في الاعتماد على نجم اللقاء ضد العراق والذي أحرز ثلاثية قاتلة في الثواني الأخيرة من المباراة فيشيش بريغوفانشي بالإضافة إلى نجوم المنتخب الهندي امريتبال سينج ومعين بيك حفيظ وامجيوت جيل.

Leave A Reply